التعليم العام

ننشر بيان نقابة المعلمين المستقلة عن شيماء ضياء ” شهيدة الإهمال “

3

ألقى حسين إبراهيم الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة البيان التالي

رحم الله شهيدة الاهمال والفساد بجنوب الجيزة
ياوزير التعليم يا مديرة المديرية قيادات الإدارة يكذبون ويخفون عنكم الحقيقية .
ايها الزملاء المعلمين والعاملين بالتعليم في كل ربوع مصر
فلنترحم سويا على هذه الروح الطاهرة

الزميلة شيماء ضياء .. ضحية الاهمال في ادارة جنوب الجيزة التي لقيت حتفها صعقا بالكهرباء نتيجة الاهمال في صيانة المباني والاستهتار بارواح البشر .. ولا عزاء لقيادات التعليم في مصر بداية من الوزير المشغول بأمور بعيدة عن شئون المعلمين والمديرية الغائبة بالتجهيل المتعمد .. والادارة التي اجرمت بتلفيق اخبار كاذبة عن حقيقة سبب وفاة الزميلة صعقا بالكهرباء وقامو بتستيف أوراقهم على طريقة “”كله تمام يافندم “

غابت ضمائرهم وتحجرت قلوبهم فهانت عليهم ابسط حقوق تلك الروح الطاهرة التي اتعسها الحظ بالتواجد بين مجموعة من معدومي الضمير . ايها الفاسدون الا تستحق زميلتكم ان تحصل على ابسط حقوق العيش والملح يا ظلمة … الزميلة الشهيدة ماتت اثناء عملها وسبب موتها هو الصعق بالكهرباء من اهمالكم في الصيانة ويستحق اهلها تعويض عن ذلك ( رغم ان كنوز الدنيا لن تعوض وجودها بينهم ) وايضا هى نفسها تستحق منكم ان تكرموها ولا تلفقوا سببا باطلا حول طريقة وفاتها ايها الفاسدون الكاذبون .

اما الدكتورة مديرة المديرية فنطالبها بعدم الاستماع لهؤلاء الكاذبون وأن تذهب للادارة بنفسها لتحقق في الأمر وتستمع لشهادة من حضروا الواقعة وجها لوجه .

أما وزير التعليم فنحن نعلم تماما أن أحوال المعلمين هى أهون عليه من أن ينظر في أمرها ولذلك فلن نعتب عليه نهائيا .

ولنبتهل جميعا الي الله تعالي بالدعاء ان يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان .

وأن يلهمنا القدرة والمثابرة ضد الفاسدون الكاذبون لنبذل أقصى جهد حتى تهدأ روح زميلتنا في قبرها بعد أن تتم محاسبة ومعاقبة كل فاسد كاذب لم يراقب الله في اعماله ويخشى البشر أكثر من خشيته لله العلى القدير.

نقابة المعلمين المستقلة
الامين العام
حسين ابراهيم حسن

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة