اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مؤسس “أمهات مصر”: ركزوا علي الأصل والأخلاق والتربية في من يرغب الزواج من بناتكن

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أنه يجب علي أولياء الأمور والأسر المصرية التدقيق جيدا في أصل وتربية وأخلاق من يتقدم لفتياتهم ويرغب في الزواج منهن.

واستنكرت عبير، في تصريحات صحفية، واقعة الأب المتهم بتجريد رضيعته بالدقهلية من ملابسها في الشارع والشروع في قتلها حرقا بالنار، مطالبة بسن القوانين وتغليظ العقوبات علي الآباء والأمهات الذي لا يراعون الله في أبنائهم ويحافظون عليهم ويحسنوا تربيتهم ويراعوهم في حياتهم، مستطرده: “لما يكون في قوانين صارمه، أي شخص هيفكر مليون مره قبل ما يتقدم وهيشوف نفسه يقدر يراعي أبنائه وأسرته أم لا خوفا من العقوبات في حالة إهمالهم”.

وطالبت عبير مجلس النواب بسن القوانين الصارمة التي تحمي وتحافظ علي الأبناء والفتيات والأسرة المصرية بشكل عام، ومن ناحية أخري طالبت أولياء الأمور والأسر بالتركيز علي التربية والأخلاق والأصل الطيب فيما يتقدم لبناتهم، وليس مجرد زواج خوفا من العنوسة أو المال فقط، قائله: “راعوا الله في بناتكم، وحافظوا عليهم، وزوجوهم لأولاد الأصول المحترمين سواء كانوا أغنية أم فقراء هذا لا يعيبهم”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة