اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعديل قواعد الإعارة والندب للعمل بالخارج…مستند

أصدره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتعديل قواعد الإعارة والندب للعمل بالخارج.

وطبقا للتعديلات في تعديل شرط السن، فيجب ألا يزيد على 56 عاما، ستة وخمسون عاما بالنسبة للمعلمين وشاغلي الوظائف الإدارية والمالية والمكتبية والعمالية، وذلك بدلا من 50 عاما.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن فتح باب التقديم للإعارة الخارجية، مؤكدة أنه على الراغبين في التقدم الإطلاع على شروط وموانع التقدم للإعارة والموجود بأقسام الإعارة الخارجية بدواوين الإدارات التعليمية وسحب استمارات الإعارة واستيفاء البيانات والأختام وتقديم ها لقسم الإعارة الخارجية بالإدارة التابع لها في موعد غايته 21 فبراير 2021.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة شروط وإجراءات تقدم المعلمين أو المعلمات بطلب إعارة للعام الدراسي 2022/2021م، وذلك بعدما أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية «إدارة الإعارات» التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب تلقى استمارات الإعارة للراغبين في التقدم للإعارات للعام الدراسی ۲۰۲۲/۲۰۲۱ في الفترة من بداية يناير ۲۰۲۱ حتى أخر فبراير ۲۰۲۱.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة