التعليم الفني

خطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية .. تعرف على التفاصيل

أصدرت وزارة التربية والتعليم ، خطابا للمديريات بشأن الاستعدادات والتجهيزات لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2021، وتسجيل الطلاب الاستمارة الإلكترونية.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفتى خطوات تسجيل الطلاب الاستمارة، منها إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الدبلومات بتسجيل الاستمارة الإلكترونية، كما يتم تسجيل الطلاب الاستمارة من خلال الرابط moe-register.emis.gov.eg، ويجب أن يحصل الطالب على الكود الخاص به من المدرسة.

وأوضحت أن تسجيل الاستمارة يتم باستخدام البريد الإلكترونى الرسمي للطالب، ويمكنه الحصول عليه خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكترونى الموحد، والتنبيه على الطلاب بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية، وضرورة أن يسجل كل طالب الاستمارة بنفسه، ويراجع الطالب بياناته على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها، وتسليم الطالب الصور الشخصية المطلوبة بخلفية بيضاء، ويطبع الاستوديو اسم الطالب رباعيا على الشريط الأبيض أسفل إطار الصورة.

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: حالة وجود أخطاء في البيانات يجرى التواصل مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل، ويتقدم الطالب بشكوى من خلال البوابة الرسمية للشكاوى، وتتولى أقسام الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات، وطباعة الاستمارة واعتمادها سيتم اتاحته في وقت لاحق.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة