التعليم الفني

“أمهات مصر” يطالبن بإنشاء عدة مدارس تكنولوجية تطبيقية بكل محافظة

أشادت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بالتوسع في زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية وإدراج التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تضمن توافر فرص عمل لأبنائنا الطلاب، خاصة في تخصصات مثل صناعة السيارات ووسائل النقل عموما، مطالبة بالوزارة بضرورة إنشاء عدة مدارس بكل محافظة داخل مصر بحيث نضمن أن يلتحق بها طالب أو أكثر بكل مدرسة علي الأقل.

وكانت قعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، بروتوكول تعاون مع مجموعة فولكس فاجن في مصر، لإطلاق مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية، بالعام الدراسي 2021/2022، حيث وقع البروتوكول الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وكريم نجار، ممثل مجموعة فولكس فاجن في مصر، بحضور الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة إدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وعدد من قيادات الوزارة ومجموعة فولكس فاجن.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة