اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مستشار الرئيس: قرار عودة المدارس في يد القيادة السياسية

صرح الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، أنه يمكن عودة الطلاب للمدارس في الترم الثاني وخاصة مع انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد19.

وأشار إلى أن عدد الطلاب في المدارس والجامعات كبير للغاية حيث يصلوا لـ 22 مليون شخص، فضلًا عن المدرسين والأساتذة والعاملين والعاملات في تلك المدارس والجامعات.

وأضاف «تاج الدين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، ، أن عددًا من السفراء قارنوا الأوضاع في مصر الخاصه بالوضع الوبائي وبين الأوضاع في بلادهم، كما قارنوا الإجراءات التي اتخذتها مصر من أجل مجابهة الفيروس، وبين تلك الإجراءات التي اتخذتها هذه الدول من أجل الحد من الوباء، « قالوا هنفتح المدارس لو الإصابات قلت لحد معين».

وأكد أن قرار عودة الطلاب للمدارس في يد اللجنة العليا لإدارة الأزمات والقيادة السياسية؛ لافتا إلى أن القرار في مصر في يد القيادة السياسية واللجنة العليا لإدارة الازمات، حيث يتوقف هذا القرار على عوامل كثيرة جدًا ومحددات تُدرس بكل دقة وأمانة شديدة، وتوضع في الاعتبار مصلحة البلد ومصلحة الطلاب ومصلحة أسرهم: «الطلاب كفئة عمرية شابة قد يكون الاصابات والتداعيات أقل

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة