التعليم الأزهري

المحرصاوى يهنئ فريق جامعة الأزهر لفوزه بالمركز الأول فى مسابقة للقانون الدولى

قدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ التهنئة لفريق طلاب جامعة الأزهر المشاركين في مسابقة Jessupللقانون الدولي، والتي تمت بمشاركة طلاب من مختلف الجامعات المصرية بكليات: الشريعة والقانون، وكليات الحقوق.

وأعلن رئيس الجامعة أن هذا الفوز الكبير يعد رصيدًا علميًّا كبيرًا يضاف إلى رصيد جامعة الأزهر، ويؤكد أننا ماضون في الطريق الصحيح نحو الريادة والتمييز في جميع المجالات العلمية.

وأوضح رئيس الجامعة أن فريق طلاب وطالبات جامعة الأزهر قاموا بتمثيل مشرف للجامعة، وحصلوا على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية؛ الحكومية والخاصة، مشيرًا إلى أنهم سيشاركون في التصفيات الدولية المقامة عن بُعد (أونلاين) بأمريكا؛ بسبب فيروس كورونا.

لافتًا إلى أن فريق جامعة الأزهر قد حصل على المركز الأول في التصفيات النهائية في المسابقة التي عقدت بين الجامعات المصرية بعد فوزه على فريق الجامعة الألمانية بالقاهرة.

ووافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة