اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعرف على تفاصيل بيان الوزارة مساء اليوم

أفادت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سيعلن اليوم مواصفات الورقة الامتحانية، لإعداد أسئلة الامتحان متعدد التخصصات في ورقة أسئلة واحدة، لصفوف النقل.

وأكدت المصادر، أن الوزير سيقوم خلال بيانه المقرر القاءه اليوم، إلى تهدئة أولياء الأمور بشأن تخوفاتهم من إجراء امتحان المجمع أو متعدد التخصصات لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، والرد على تساؤلات أولياء الأمور وما يثير تخوفاتهم من هذا الأمر.

وأضافت المصادر، أن وزير التعليم سيوجه رسائل لمطلقي الهشتاجات المعترضين على ضم الترمين فى امتحان واحد نهاية العام للشهادة الأعدادية.

كما سيتحدث وزير التعليم في بيانه عن الامتحانات الإلكترونية التي ستعقد لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، نهاية الشهر الجاري.

وشدد المصادر، ان الدكتور طارق شوقي، سيلقي كتاب دوري بشأن موقف المعلمين الفترة القادمة، ومن أهم بنوده عودتهم للمدارس، استعداداً لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي.

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،سيعقد اليوم الخميس، بيان صحفي، في الساعة السادسة مساء عبر قناة مدرستنا 1

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة