التعليم العام

مؤسس “أمهات مصر” : على أولياء الأمور الهدوء وتهيئة المناخ المناسب للطلاب استعدادا للامتحانات

الكرة الآن في ملعب الطلاب وأولياء الأمور وعليهم الاستعداد للامتحانات والدراسة

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن الكره في ملعب الطلاب وأولياء الأمور الأن بعد القرارات الأخيرة لوزارة التربية والتعليم.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أنه يجب علي أولياء الأمور الهدوء وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم لمراجعة منهج الترم الأول استعدادا للامتحانات سواء للصفوف من الرابع الابتدائي وحتي الثاني الإعدادي 28 فبراير وحتي 4 مارس، والصف الثالث الإعدادي مقرر امتحان مجمع متعدد التخصصات في المواد الأساسية 7 مارس، وبالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تعقد الإمتحانات الكترونيا علي جهاز التابلت في المدارس في الفترة من 27 فبراير وحتي 11 مارس المقبل.

وأوضحت عبير أن الأفضل بدء الطلاب في مراجعة المنهج حتي يكونوا جاهزين للامتحانات من خلال الاستفادة من المنصات التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم وكذلك التواصل مع معلمي المدرسة الخاصة بكل طالب والدخول علي برنامج اليوتيوب والكتب الخارجية، وهي وسائل كان يعتمد عليها الطلاب وأولياء أمورهم منذ بداية العام الدراسي، متمنية كل التوفيق لجميع الطلاب.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة