اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

جداول الامتحانات

ننشر جدول امتحانات الترم الأول للمرحلة الابتدائية بالغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية ، جداول امتحان الفصل الدراسى الأول، الخاص بالمرحلة الابتدائية

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية ، جداول امتحان الفصل الدراسى الأول، الخاص بالمرحلة الإعدادية، للصفوف “الأول والثانى والثالث”، “العام والتجريبيات والصم وضعاف السمع، والمكفوفين والمهنى”، حيث من المقرر أن تكون الامتحانات خلال أيام الثالث من مارس، والرابع من مارس والسابع من مارس.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالعربية ، أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الصف الأول الإعدادى امتحانات الفصل الدراسى الأول يوم الأربعاء الموافق 3 مارس المقبل، كما يؤدى طلاب الصف الثانى الإعدادى الامتحان يوم الخميس الموافق 4 مارس المقبل، كما يؤدى طلاب الصف الثالث الإعدادى الامتجان يوم الأحد الموافق 7 مارس المقبل.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن ورقة الامتحان واحدة، وبها المواد الأساسية “اللغة العربية واللغة الأجنبية والرياضيات والدراسات الاجتماعية والعلوم” ويتم تأجيل المواد التى لا تضاف للمجموع إلى نهاية العام الدراسى، وكل امتحان لمدة ساعاتان للصفين الأول والثاني، فيما يكون 3 ساعات للصف الثالث الإعدادى.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، رفع الطوارئ لتطهير وتجهيز المدارس لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات وبدء الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى من خلال المتابعة الميدانية المستمرة والدائمة لمدارس المحافظة.

وأكدت المديرية، أن جميع المدارس تعمل على الانتهاء من أعمال الصيانة، وتعقيم جميع الفصول والممرات بين الفصول، تمهيدا لعقد لجان الامتحانات لصفوف النقل، تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الوزارة فى هذا الشأن، حيث يتم المتابعة اليومية للمدارس والإدارات التعليمية لمعرفة أى أضرار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية التى مرت بها البلاد فى الأيام السابقة.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظا على سلامة أفراد المنظومة التعليمية والعمل على توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلبة والطالبات لعقد الامتحانات

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة