الامتحانات

تعليم المنوفية يتابع امتحانات النقل لـ”أولى اعدادى” و”أولى ثانوى”

واصل اليوم ، أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، متابعة انتظام امتحانات النقل لنهاية الفصل الدراسى الأول ببعض المدارس الإعدادية بإدارتى منوف والشهداء التعليمية، حيث أدى اليوم طلبة الصف الأول الإعدادى الاختبار المجمع فى جميع المواد الدراسية التى تضاف للمجموع، بينما أدى طلبة الصف الأول الثانوى بنظام التابلت اختبار مادتى الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية.

بدأت الجولة التفقدية بمتابعة سير الامتحان بمدرسة العراقية الإعدادية التابعة لإدارة الشهداء التعليمية، ثم توجه مدير المديرية إلى مدرسة الشهيد شعبان المليجى الإعدادية بمنشأة سلطان التابعة لإدارة منوف التعليمية، حيث اطمئن على عدم وجود أى شكوى من الطلاب حول الامتحان، كما اطمئن على التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

وقام مدير المديرية بمتابعة انتظام سير امتحانات الصف الأول الثانوى العام بمدرسة منشأة سلطان الثانوية بنات التابعة لإدارة منوف التعليمية للتأكد من تمكن جميع الطلاب من أداء الامتحان الإلكترونى لمادة الرياضيات والتعرف على أية معوقات وتذليلها أمام الطلاب.

وعلى صعيد امتحانات النقل لمدارس التعليم الفنى، إطمئن سويد من خلال غرفة العمليات بديوان المديرية وبالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على انتظام العملية الامتحانية لطلاب صفوف النقل بمدارس التعليم الفنى على مستوى المحافظة بمختلف النوعيات دون حدوث أية مشكلات تعوق الطلاب من أداء الاختبار.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة