afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

نتائج الامتحانات

التعليم تعلن مؤشرات قياس أداء طلاب أولى وثانية ثانوى عام فى نتيجة الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤشرات قياس أداء الطالب فى نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، موضحة أن المنطقة الزرقاء فى مؤشر الأداء يشير إلى أن الطالب اجتاز الاختبار بتفوق وهذا يعنى أن الطالب حقق مستوى دراسي متميز فى المادة وان تحصيله الدراسى جيد، كما أوضحت الوزارة أن المنطقة الخضراء تشير إلى أن الطالب اجتاز الامتحان بمستوى مناسب للتوقعات وحصوله على درجات جيدة وما زالت الفرصة أمامه لتحسين الأداء وتحقيق مستوى متفوق.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن المنطقة الصفراء تشير إلى اجتياز الطالب للاختبار وحصوله على درجة النجاح اللازمة فى المادة ولكن ما زال مستوى الطالب يحتاج إلى تحسين وكلما ارتفعت النقطة السوداء ارتفعت درجة النتيجة، كما أوضحت الوزارة أن المنطقة السوداء فى مؤشر أداء الطالب تشير إلى أن أداء الطالب فى كل مادة دراسية على حدة، كما نشير النقطة الحمراء المثلثة على الشريط إلى المستوى الحساب لدرجة الطالب على مستوى الجمهورية والدرجة العظمى من 100 والصغرى من 0.

واكدت الوزارة أن الطالب الذى لم يحضر الامتحان لن يظهر له مؤشر قياس الأداء وستظهر فى جدول غياب الطالب المسجل من قبل المدرسة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة