التعليم العام

إحالة واقعة احتفالية إدارة بنها التعليمية بدون إجراءات احترازية للتحقيق

قرر ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إحالة المتسبب في إحتفالية إدارة بنها التعليمية، للتحقيق جاء ذلك بعد نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور للإحتفالية وعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الإجتماعي بين العاملين بالإدارة، ويعد هذا مخالف لتعليمات مجلس الوزراء والتعليمات الواردة من الوزارة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن هذه الإحتفالية التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي لا تمت للعملية التعليمية، وأن هذا العمل غير تربوي نهائيا.

وشدد ياسر محمود وكيل الوزارة، علي اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون مع المقصرين وأصحاب المصالح، موضحا “أننا نسعي جميعا للمحافظة علي كيان المنظومة التعليمية ونهضة التعليم بالقليوبية، وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا علي سلامة أفراد المنظومة التعليمية”.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعى ، تداولوا مقاطع فيديو وصورا لاحتفالية تم إقامتها بإدارة بنها التعليمية، دون اتخاذ الإجراءات الوقائية، وعبر رواد هذه المواقع عن استيائهم وتعريض حياة الأطفال والتلاميذ للخطر.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة