التعليم العام

تعليم جنوب سيناء يكرم توجيه التربية الزراعية لحصوله على المركز السادس جمهوري في مسابقة ” أجمل حديقة “


كرم الأستاذ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء صباح اليوم الأحد الموافق 11 أبريل 2021م المهندس/ درويش محمد الشحات موجه عام التربية الزراعية بديوان عام المديرية بمدينة طور سيناء وذلك لحصول مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة رأس سدر بالمركز السادس جمهوري، والمركز الأول على مستوى المديرية في إطار مسابقة “أجمل حديقة “على مستوى الجمهورية .

ومن جانبه هنأ السيد وكيل الوزارة توجيه التربية الزراعية بالمركز المشرف، كما هنأ سيادته مدرسة سعد زغلول الابتدائية بإدارتها وهيئة تدريسها بالإنجاز المشرف ، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والمراكز المتقدمة على صعيد المنافسة بين المدارس، وعلى مستوى الجمهورية .

ومن ناحيته قدم المهندس درويش الشحات الشكر والتقدير للسيد وكيل الوزارة على دعمه ورعايته للتربية الزراعية مشيدا بالجهود المبذولة من السيد وكيل الوزارة بالأنشطة والمسابقات التي حققها تعليم جنوب سيناء خلال الفترة الأخيرة .

كما أشاد موجه عام التربية الزراعية بالتمثيل المشرف لمدرسة سعد زغلول الابتدائية والإدارة المدرسية بها وهيئة التدريس في مسابقة أجمل حديقة، معربا عن تمنياته أن تكون نموذجا ملهما لباقي المدارس على مستوى الإدارات .
وأضاف أن مدرسة خديجة بنت خويلد الإعدادية بنات فازت بالمركز الثاني على مستوى المديرية، ومدرسة الأمل الرسمية لغات فازت بالمركز الثالث على مستوى المديرية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة