أخبار الجامعات

جامعة المنوفية تنظم قافلة متكاملة إلى قرية العراقية ضمن مبادرة حياة كريمة

نظمت جامعة المنوفية، اليوم الأحد، قافلة متكاملة إلى قرية العراقية بمركز الشهداء، ضمن خطة جامعة المنوفية برئاسة الدكتور عادل مبارك للمشاركة فى تنفيذ مبادرة “حياه كريمة” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتفقد رئيس الجامعة، والدكتور عبد الرحمن الباجورى نائب رئيس الجامعة والمشرف على تنظيم القافلة ووفد من منسقى مبادرة حياة كريمة بالمنوفية فعاليات القافلة والتى ضمت العديد من التخصصات الطبية بمشاركة أساتذة متخصصين من كلية الطب، والكشف البيطري على الماشية فى الوحدة البيطرية على أيدى أساتذة من كلية الطب البيطرى، بالإضافة إلى ما تقدمه كلية الزراعة من التوعية بالمحاصيل الزراعية بالجمعية الزراعية، وتساهم كلية التربية والتربية النوعية في تعليم الحرف المختلفة ومحو الأمية لأهالي القرية وخدمات أخرى توعوية تقدمها كلية التمريض في التعريف بالإسعافات الأولية.

وأكد مبارك، أن القافلة تأتى ضمن سلسلة من القوافل المتكاملة التى تنظمها الجامعة لجميع قرى المحافظة فى إطار تأدية دورها المجتمعى والخدمى لتقديم مختلف الخدمات لأهالى القرى الأكثر احتياجا، وتوعيتهم بمكتسبات هذه المبادرة الوطنية الهامة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة