التعليم العام

مؤسس “أمهات مصر” تهنيء البطل عمر خالد بعد تصدره الترتيب العالمي لألعاب القوي في سباق 110 متر

قدمت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، التهنئة للبطل المصري عمر خالد بالصف الثالث الثانوي بمدرسة مجمع الملك فهد الرسمية لغات التابعة لإدارة غرب مدينة مصر، لتصدره الترتيب العالمي للإتحاد الدولي لألعاب القوي في سباق 110 متر.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن عمر نموذج لأغلب الشباب المصري المتميزين والمتفوقين في كافة المجالات، مؤكده أن مصر بها العديد من النماذج المشرفة والأبطال، موجهه حديثها للطلاب في مختلف المراحل التعليمية: “اجتهدوا وتفوقوا في أي رياضة تتميزون فيها بجانب الإهتمام بدراستكم حتي تكونوا مثل عمر”.

وكان اقتنص البطل عمر خالد، بالصف الثالث الثانوى في مدرسة مجمع الملك فهد الرسمية لغات، الترتيب العالمى للإتحاد الدولى لألعاب القوى فى سباق 110 حواجز لزمن 1356 ثانية كأفضل توقيت عالمى لعام 2021 تحت 20 سنة.

وتقدم محمد عطية، وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالتهنئة والشكر لأسرة المدرسة والتربية الرياضية بالقاهرة والبطل وأسرته، على التفوق والتميز الرياضي والمجهود المبذول فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد وصولا إلى هذا الانجاز الكبير، مطالبا عمر بالإستمرار والمحافظة على هذا المستوى العالمى رافعا راية مصر عاليا.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة