اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أبو زيد ومصطفى يواصلان متابعة الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بسوهاج

واصل الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه حمدي مصطفى، وكيل المديرية متابعة سير إجراءات الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس سوهاج

حيث أطمانا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا في جميع اللجان من التباعد بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامه الطلاب والمعلمين المشاركين في أعمال الامتحان .

وأكد أبوزيد على التزام الطلاب بحضور الامتحان بهدف قياس مدى كفاءة الشبكات الداخلية للمدارس ومدى قدرة تحمل شبكات الفايبر الخاص بالوزارة لدخول الطلاب في وقت واحد لأداء الامتحانات، كما أوضح أن الامتحان يهدف إلى قياس مدى قدرة شرائح البيانات لدى الطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وأشار مدير المديرية، إلى أن غرفة العمليات المشكلة لم تتلقى أي شكاوى وان الشكاوى التقنية التي ظهرت تم حلها على الفور بمعرفة التطوير التكنولوجى من خلال اللجان المكلفة بذلك داخل المدارس والغدارة المختلفة على مستوى المحافظة وأنه تم تقديم كافه أوجه الدعم الفني والنفسي للطلاب من خلال أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدارس والأخصائي الاجتماعي لتلافى أي مشاكل قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

كما أكد أبو زيد أن امتحان اليوم الخميس اقتصر على الطلاب المقيدين في المدارس الثانوية الحكومية الذين تتمتع مدارسهم بخدمة الفايبر، وفق التعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم، وذلك بهدف اختبار سعة هذه الشبكات فقط.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة