اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة عين شمس يحرزون مراكز متقدمة في بطولة الجامعات المصرية لألعاب القوى


كرّم الدكتور أشرف صبحي و زير الشباب و الرياضة و نظيره السوداني دكتور ألبينو بول ، طلاب جامعة عين شمس الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجامعات المصرية لألعاب القوى ( بطولة الشهيد الرفاعي ٤٨)، و التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات التابع لوزارة التعليم العالي و البحث بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وأقيمت فاعلياتها بالمركز الرياضي الأوليمبي بالمعادي.

حيث أحرز طلاب جامعة عين شمس ، برعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، المركز الأول في سباق ١٠٠ متر حواجز ، والمركز الأول في القفز بالزانة ، و المركز الثاني في سباق ٤٠٠ متر حواجز و المركز الثاني في سباق المشي ٥٠٠٠متر ، و المركز الثالث في مسابقة الرمح.

كما أحرز طلاب الجامعة من ذوي الهمم المركز الأول و الثالث في رمي الجٌلة و المركز الثاني في الرمح و الثالث في سباق ٤٠٠ متر.

و جاءت مراكز طلاب جامعة عين شمس في المقدمة ، متفوقين بذلك على الطلاب المشاركون من ٤٠ جامعة مصرية حكومية وخاصة و معاهد عليا من طلاب وطالبات و ذوي الهمم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة