اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أولياء أمور مصر يستنكر قيام إحدى المدارس بنشر أسماء الطلاب المتعثرين عن دفع المصروفات على مواقع التواصل

استنكرت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر قيام إحدى المدارس الرسمية بنشر أسماء الطلاب المتعثرين في دفع المصاريف على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”.

وأضافت “الحزاوي”، في بيان لها: ذلك تصرف غير تربوي لا يصدر من مؤسسة تعليمية لأنه يسبب ازمة نفسية للطلاب وكذلك أولياء الأمور الذين يعانون في ظل جائحة كورونا من حالة اقتصادية سيئة وهناك مهن كثيرة تأثرت تأثر شديد في ظل جائحة كورونا. كما أن هناك أيضا من اولياء الأمور من تم تخفيض راتبه إلى النصف.

تابعت: نرجو من المدارس أن تراعي ظروف أولياء الأمور وتسمح لهم بتقسيط المصاريف وأيضا يتم الامتناع عن نشر أسماء الطلاب المتعثرين في سداد المصاريف ولا يجب أن ننسى أن ولي الأمر تكبد مصاريف إضافية حتى يستطيع أولاده استكمال العام الدراسي من خلال دفع باقات إنترنت حتى يستطيع الأبناء الدخول على المنصات المختلفة وكذلك إلحاق أبنائهم في مجموعات التقوية وكذلك الدروس الخصوصية حتى يستكملون المقررات الدراسية في ظل غياب دور المدرسة واعتماد الطلاب على التعلم الذاتي.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة