جداول الامتحانات

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج ٢٠٢١

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني الشهادة الإعدادية ٢٠٢١

وأكدت وزارة التربية والتعليم من خلال منشور تم تعميمه على جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات التعليمات الواجب اتباعها خلال امتحانات الشهادة الإعدادية

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المديريات والإدارات التعليمية بدأت منذ فترة الاستعداد لامتحانات الصف الثالث الإعدادى، موضحة أنه تم الانتهاء من وضع أسئلة الامتحانات.

لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تبدأ فى شهر يونيو المقبل، موضحة أن الامتحان يعقد منفصل لكل مادة وليس مجمع كما حدث لصفوف النقل، لأن الصف الثالث الإعدادى شهادة وسنة مصيرية بالنسبة للطلاب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن المديريات التعليمية هى المسئولة عن تحديد موعد انطلاق الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى بسبب فيروس كورونا، حيث تضع كل مديرية تعليمية جدول امتحانات يتم اعتماده من المحافظ ويعلن فى مكان ظاهر للطلاب فى المدارس وعلى موقع المديريات التعليمية، موضحة أن الطالب يؤدى الامتحان فى المواد الدراسية الأساسية بواقع مادة يوميا لمنع تجمع الطلاب فى المدارس.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه تم وضع مواصفات الورقة الامتحانية من قبل مديرى عموم تنمية المواد الدراسية فى الوزارة وتعميمها إلى المديريات التعليمية والموجهين العموم المنوط بهم وضع الأسئلة للالتزام بها، موضحة أن أسئلة امتحان الفصل الدراسى الثانى ستكون فى مقرر الترم الثانى فقط، قائلة: الترم الأول انتهى بالامتحان المجمع الذى عقد فى يوم 7 مارس 2021 بمقرراته ونتيجته التى لن تضاف إلى مجموع الطالب.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة