أخبار الجامعات

إعلان جوائز مسابقة “عين شمس تبتكر” .. غدا

تنظم جامعة عين شمس حفل توزيع جوائز مسابقة “عين شمس تبتكر”، والتي تقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة كليات جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

يقام الحفل في تمام التاسعة غدا الأحد في ضيافة قصر الزعفران بالحرم الرئيسي للجامعة، ويشهد الحفل حضور عدد من الوزراء و ممثلين من أكاديمية البحث العلمي والأساتذة والطلاب، ومن المقرر أن يبلغ مجموع جوائز المسابقة هذا العام ٣٠٠ ألف جنيه للطلاب الفائزين.

يسبق حفل إعلان الجوائز عدد من الفعاليات و الأنشطة الطلابية والتي تقام على مدار يومين متتاليين. حيث يعرض المتسابقون يوم ٢٩ من مايو ، أفكارهم الابتكارية في إطار تنافسي عبر شبكة الإنترنت.

في حين يتضمن اليوم الثاني عدداً من المحاضرات فى مختلف المجالات، وذلك بدءاً من الرابعة عصراً بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية العلوم جامعة عين شمس وحتى موعد الحفل الختامي لإعلان و توزيع الجوائز بحرم الجامعة الرئيسى في ضيافة قصر الزعفران.

يذكر أن المسابقة تشمل مسارين رئيسيين يتنافس فيهما المتسابقون بأفكارهم الابتكارية ، وهما ( مسار الابتكار ) والذي يستهدف الطلبة و الخريجين الجدد أصحاب الأفكار والمشروعات الناشئة، ( مسار الباحثين) والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس و الهيئات المعاونة و الخريجين المشاركين في المشروعات البحثية.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة