afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

الامتحانات

امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 بقنا

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا امتحان اللغة العربية

انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي ( الشهادة الإعدادية ) بمحافظة قنا

وأكد اللواء محافظ قنا على رفع درجة الإستعداد وإنهاء كافة الإستعدادات باللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الإمتحانات.

كما أكد المحافظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، والتأكيد على إرتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب .

مع التأكيد على وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والإلتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحرارى والتعقيم وإرتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان مشددا على تنفيذ الاجراءات الإحترازية بمنتهى الجدية حرصا على سلامة أبناؤنا الطلاب وجميع العاملين.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية، من نظافة لجان التصحيح وبشكل خاص دورات المياه وتوافر المعقمات ووسائل الإضاءة والتهوية اللازمة ومبردات المياه، وكذلك التأكد من تزويد اللجان بالمقاعد والمناضد اللازمة بما يتناسب وأعداد السادة المنتدبين للتقدير، مع عدم اغفال التوسع فى أعداد الأماكن المخصصة بتقدير كل مادة بما يتفق وأعداد المنتدبين لها، ويضمن التباعد بين السادة المصححين وذلك بالتعاون مع لجنة النظام والمراقبة.
وخلال الاجتماع أكد السيد رئيس لجنة تقدير الدرجات أن هناك مشكلات تواجهه فى توافر بعض احتياجات اللجنة، وعلى الفور استدعى سيادته مدير الشئون المالية والإدارية وتواصل تليفونيًا مه مدير إدارة أسوان التعليمية، لتوفير كافة احتياجات اللجنة وتذليل أى عقبات قد تواجههم.

وأكد السيد وكيل الوزارة على السيد رئيس لجنة النظام والمراقبة، ضرورة الإشراف على إعداد اللافتات الخاصة بتوجيه السادة المقدرين إلى الأماكن المخصصة لتقدير كل مادة، على أن يتم الإنتهاء من إعداد اللجنة كاملًا قبل موعد التقدير بوقت كاف. وعلى مسئولى الأمن باللجان التحقق من شخصية السادة المقدرين عند دخول مقر لجنة التقدير، وعدم إنصراف رؤساء الحجرات ومشرف عام التقدير يوميًا إلا بعد الانتهاء من جميع مراحل العمل المطلوب منهم وتسليم كافة أوراق الإجابة كاملة إلى لجنة النظام والمراقبة. وغلق البوابة عقب دخول كافة العاملين بلجنة التقدير، وعدم السماح لأى فرد بالخروج إلا بعد تسجيل اسمه ووقت خروجه فى دفتر الأمن، وعدم السماح بدخول أى مركبات إلى مقر اللجنة، لتحقيق أعلى درجات الإنضباط.

عقب ذلك أكد السيد وكيل الوزارة على السادة مقدرى الدرجات بعدم التدخين أو تناول مأكولات أو مشروبات أو اصطحاب الغلايات داخل حجرات التقدير وأثناء قيامهم بعمليات التقدير حفاظًا على أوراق الإجابة الخاصة بأبنائنا الطلاب، على أن يقوم رئيس اللجنة بتوفير مكان مخصص لذلك(بوفيه).

واختتم السيد وكيل الوزارة ، بالتأكيد على السادة الزملاء المقدرين ضرورة مراعاة الدقة والشفافية فى التصحيح، ومراعاة مصلحة الطالب بالمقام الأول، وكذلك عدم تواجدهم فى فناء اللجنة وعدم التصوير داخل لجان التقدير، حتى لايعرض الشخص نفسه للمساءلة القانونية، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.


عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة