التعليم العام

محافظ المنوفية يعتمد ترقية 347 معلما وأخصائيا بالتربية والتعليم

اعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قراراً بترقية 347 معلما واخصائيا من أعضاء هيئة التعليم بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية إلى الوظيفة الأعلى، وذلك طبقاً لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية .

كما قرر محافظ المنوفية ترقية عدداً من أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأخصائي التكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، والذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين وحصولهم علي شهادة الصلاحية اللازمة للترقية ، علي أن يتم منح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانوناً وعلاوة الترقية إعتباراً من الشهر التالي لصدور القرار .

كما قرر محافظ المنوفية نقل 121 معلم واخصائي من أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأخصائي التكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات والذين استوفوا برامج التنمية المهنية والمتطلبات التي أقرتها الاكاديمية المهنية للمعلمين والذين تم منحهم شهادة الصلاحية اللازمة إلى التخصصات ، والمواد الأخرى ، والوظائف ، والمراحل التعليمية المختلفة ، وذلك طبقاً للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية والقرار الوزاري رقم 41 لسنة 2020.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أن تلك القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية ورؤية الدولة للارتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والإهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص علي دعم المعلمين مهنياً وإجتماعياً.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة