نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
انتهت الخميس الماضي امتحانات الصف الثالث الإعدادي ( الشهادة الإعدادية) في جميع محافظات الجمهورية للعام الدراسي 2020/2021، حيث خاض الامتحانات ما يصل إلي 1.4 مليون طالب وطالبة.

وأوضحت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات ، أن نتائج الامتحانات سوف تعلن قبل يوم 20 يونيو من الشهر الجاري، وفق انتهاء كنترولات الإعدادية من عمليات التصحيح والتقدير الدرجات ، ثم أعداد النتيجة و اعتمادها من المحافظ المسئول في كل محافظة، ثم تنشر النتيجة علي لينك مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

لصفحة النتيجة اضغط هنا

جدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية إجريت على مستوى كل محافظة بلجان مراقبة ومؤمنة بالتعاون مع المحافظين، حرصًا من الوزارة على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين القائمين على أعمال الملاحظة والتقدير.

وشهدت اللجان تقليل أعداد الطلاب باللجان لتصبح 14 بدلًا من 20 طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء الامتحان.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

كما تم تعقيم جميع مقرات لجان السير بصفة يومية، والتنبيه على المعلمين والطلاب بضرورة ارتداء أدوات الحماية الشخصية، وتشغيل بوابات التعقيم، واستخدام أجهزة الكشف الحرارى لكل لجنة، وفى حال ظهور أي أعراض على الطالب قد تؤثر عليه أو على المحيطين به يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ليؤدي الامتحان بالدور الثاني بالدرجة الفعلية.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة