نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية | وكيل تعليم المنوفية يزور لجان تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

تفقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية، مقار لجان تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية العامة عن امتحانات الدور الأول 2021، للإطمئنان على انتظام وانضباط العمل وفق التعليمات والإجراءات المتبعة للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأكد مدير المديرية خلال جولته داخل جميع المقار لمختلف المواد الدراسية على مراعاة الظروف الاستثنائية الراهنة، مؤكدا على السادة المقدرين لكراسات الإجابة بأهمية مراجعة كراسة الإجابة بالكامل تحسبا لإعادة الطالب إجابة سؤال أول أكثر من مرة أخرى، ومراعاة تقدير درجات جميع إجابات الطلاب مع اختيار الدرجة الأعلى لصالح الطالب .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

لصفحة النتيجة اضغط هنا

ووجه سويد إلى تنفيذ التعليمات الخاصة بتصحيح عينة عشوائية من كراسات إجابة الطلاب من جميع الإدارات ليتم الوقوف على الأسئلة الأكثر حلا بينهم تمهيدا لإعادة توزيع الدرجات عليها لصالحهم تقديرا للظروف الاستثنائية التى مر بها الطلاب أثناء العام الدراسى .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وفى ذات السياق تفقد سويد مقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة، حيث كان فى استقباله عبده إبراهيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للاطمئنان على إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية ولمتابعة العمل داخل الحجرات، مؤكدا على دقة المراجعة قبل وبعد عملية رصد الدرجات حفاظا على حقوق الطلاب مع سرعة الانتهاء من أعمال المراجعة تمهيدا لإظهار النتيجة .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة