نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف | نسب النجاح الأولية لنتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

أعلنت المصادر نسب ومعدلات النجاح الأولية، في إمتحانات جميع مواد الصف الثالث الإعدادي «الشهادة الإعدادية» للعام الدراسي 2020 – 2021 من داخل لجنة النظام والمراقبة «الكنترول» ببني سويف .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأظهرت البيانات أن نسبة النجاح الأولية في مادة اللغة العربية وصلت لـ70% ومادرة الدراسات الإجتماعية وصلت لـ77% بينما وصلت نسبة النجاح في الهندسة إلى 80.8% واللغة الإنجليزية 87.2% ومادة العلوم 75.6% .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

تفقدت سهام يوسف عبد الله وكيل التربية والتعليم ببني سويف، مقر لجنتي تقدير درجات الشهادة الإعدادية ولجنة النظام والمراقبة، لمتابعة أعمال تصحيح ورصد الدرجات، وذلك عقب انتهاء أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية 2021م.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وطالبت وكيل التربية والتعليم، بضرورة الدقة في التصحيح وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة، كما طالبت وكيل الوزارة من لجنة النظام والمراقبة بضرورة الدقة في رصد الدرجات ومراجعة ورقة الإجابة بعناية حرصا على مصلحة الطلاب.

وشددت وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المعلمين، مقدمة الشكر للموجهين والمعلمين القائمين على أعمال تقدير الدرجات وكذلك أعضاء الكنترول على التزامهم وحرصهم على مصلحة الطلاب.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأكدت وكيل الوزارة، في بيان لها، أن لجنة تقدير الدرجات والنظام والمراقبة «الكنترول» تواصل أعمال تصحيح ورصد درجات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية ببني سويف، عقب انتهاء أعمال الامتحانات، وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد، تمهيدا الإنتهاء منها في أسرع وقت وإعلان النتائج، وتحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأدى 51 ألفا و564 طالبًا وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي، داخل 321 لجنة فرعية على مستوى محافظة بني سويف، وسط الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء عقد الامتحانات.

وشهدت الامتحانات تداول صورًا لأسئلة وإجابات امتحان بعض المواد، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل بدء انعقاد لجان الامتحانات بأكثر من ساعتين، ما تسبب في حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة