نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح | تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح

أكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه تجري قطاعات تعليم امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة مطروح تصحيح أوراق الامتحانات، مشيرًا إلي أنه من المقرر إعلان النتيجة في العشر الأواخر من شهر يونيو الحالي.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح في تصريحات خاصة إنه قام بالمرور على لجان تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية قطاع وسط بمطروح، مشيرا إلى أنه وجه بضرورة الرأفة بالطلاب في عمليات التصحيح لتحقيق المصلحة والمنفعة القصوى لهم.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأشار سلامة إلي أنه سيتم عقب الانتهاء من التصحيح عمليات المراجعة والتجميع والإحصاء ومراجعة المراجعة لضمان الشفافية الكاملة في نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح، لافتا إلى أنه من المقرر أن يكون موعد ظهور النتيجة في العشر الأواخر من يونيو الجاري.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح ٤ قطاعات لتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة مستوي مراكز المحافظة الثمانية لـ 9 آلاف و435 طالبا.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

ويُقسم طلاب الشهادة الإعدادية بين 8 آلاف 844 طالبا وطالبة بقطاع التعليم العام، و338 طالبا بنظام التعليم المنزلي، و253 طالبا بنظام ومدارس التعليم الخاص، تم توزيعهم علي ١٠٣ لجنة علي مستوي المحافظة.

وأضاف ان امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح جاؤت في مستوي الطالب المتوسط دون اي شكاوي مشيرا إلى انه كان شدد علي واضعي الامتحانات بضرورة مراعاة الوزن النسبي للورقة الامتحانية وأن تكون في المتناول وفي مستوى الطالب المتوسط وذلك تنفيذا وفقاً للتعليمات الوزارية.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأوضح أنه تم البدء في عمليات التصحيح مباشرة عقب الانتهاء من الامتحانات للتسهيل وسرعة إعلان النتيجة من خلال ٤ قطاعات للتصحيح غرب المحافظة وشرق المحافظة ووسط مطروح وسيوة، مشدداً على ضرورة التنبيه علي جميع المشاركين في أعمال الامتحانات، بضرورة الالتزام بالأمانة المهنية والمصداقية والإنضباط والشفافية أثناء أداء عملهم لضمان تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والإلتزام والهدوء وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة