نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية | تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، إن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية تجرى على قدم وساق، وبصورة يومية وذلك للانتهاء من التصحيح ورصد النتائج في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من عملية التصحيح والرصد والتي سوف يتم الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وكانت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أعلنت إسدال الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إن 23 ألفا و175 طالبا وطالبة موزعين على 154 لجنة امتحانية من خلال 8 إدارات تعليمية قد أنهوا امتحاناتهم بمادة الدراسات الاجتماعية والتي تم إعادة الامتحان بها عقب تسريب الامتحان الخاص بها في اليوم الأخير.

وأضاف عجلان أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية، أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أيه شكاوى أو مشكلات بامتحان اليوم.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وتابع أن هناك لجان متابعة بقيادة أحمد أبو الدهب وكيل المديرية تم دفعها فى اليوم الأخير للامتحانات حيث تم التأكد من وضوح ودقة الأسئلة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وارتداء الجميع للكمامات، وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة