نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء | نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء 2021 الثلاثاء

نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

أنهت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بامتحان طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 / 2021، وجرى رصد درجات الطلاب والطالبات تمهيدًا لإعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وقال محمد عقل، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال التصحيح في نهاية الأسبوع الماضي، وجرى رصد الدرجات في «الشيتات» المخصصة بالنتيجة، تمهيدًا لاعتمادها من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريح له اليوم الأحد، أنه سيُجرى إعلان النتيجة خلال 48 ساعة من الآن، أي صباح يوم الثلاثاء المقبل، عقب اعتماد محافظ جنوب سيناء للنتيجة، إضافة إلى إعلان نسب النجاح، وأسماء العشرة الأوائل.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأشار وكيل الوزارة إلى أن نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام تتخطى 80٪، وهي نسبة جيدة جدًا في ظل جائحة كورونا، موضحًا تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرف عمليات بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات ولم يجري رصد أي مخالفات.

وأكد أن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات خلال انعقاد الامتحانات، والامتحان جري وضعه في مستوي الطالب المتوسط مع مراعاة ما شهده العالم بسبب أزمة كورونا.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء، بلغ 2911 طالبًا وطالبة، إضافة لـ 13 حالة دمج داخل 73 لجنة، بواقع 14 لجنة بإدارة طور سيناء التعليمية، و 19 لجنة بإدارة رأس سدر، و 12 لجنة بإدارة أبوزنيمة، و8 لجان بإدارة سانت كاترين، و5 لجان بإدارة شرم الشيخ، و 5 لجان بإدارة دهب، و 3 لجان بإدارة نويبع.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة