اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية | تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية ٢٠٢١

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

أعانأحمد أبو الدهب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسى 2020/2021، الأحد، المقبل، بعد اعتمادها من اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية.

أضاف، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، فى تصريح خاص، أن 23175 طالب وطالبة موزعين على 154 لجنة امتحانية من خلال 8 إدارات تعليمية انهوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأكد أبو الدهب، أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أى شكاوى أو مشكلات بامتحان الشهادة الإعدادية، بخلاف واقعة تسريب امتحان مادة الدراسات فى اليوم الأخير، وتم إعادة الامتحان، مشيرًا إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وإرتداء الجميع للكمامات وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان، وكانت الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول وفريق عمل الكنترول يعمل على قدم وساق تمهيدًا إعلان النتائج الأحد المقبل.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة