اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2021 | تعليم الإسكندرية : راعينا اختلاف الإجابات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية ويعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2020/ 2021.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

يُذكر أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية ( تعليم عام ) 87826 طالبًـا يؤدون امتحانهم أمام ( 379 ) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية قد تم اعتمادها من قبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مؤكداً أنه لا يوجد أسئلة تم توزيع درجاتها، لكن هناك أسئلة تم مراعاة إجابات مختلفة لها.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

ونفى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، في تصريح خاص على هامش إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، ما تردد عن وجود أي أسئلة من خارج المنهج، مؤكداً أن من يزعم ذلك عليه التقدم بشكوى، وسوف يتم توضيح أن السؤال متواجد داخل الكتاب المدرسي.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، بعد الانتهاء من عملية رصد الدرجات، بعد أن قامت الكنترولات بمنح درجات الرأفة للطلاب، والتي تعد المرحلة الأخيرة من أعمال التصحيح، ومن ثم تم تجهيزها واعتمادها من قبل المحافظ اللواء محمد الشريف.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة