نتائج الامتحانات

أزمة كل سنة .. عطل في موقع تعليم الجيزة يحجب نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

أعرب أولياء طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة عن استيائهم من تعطل موقع مديرية التربية والتعليم وعدم ظهور نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية، رغم إعتمادها منذ ظهر أمس الأربعاء.

كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد اعتمد أمس نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بنسبة نجاح 83.31%، وأعلنت مديرية التربية والتعليم انه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية على موقع المديرية.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

ومنذ ظهر أمس لم يتمكن أولياء الأمور أو الطلاب من الدخول إلى الموقع بسبب عطل فني، وهو ما سبب حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور والطلاب.

العطل الفني الذي أصاب موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ليس هو الأول، فمع اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية من كل عام تتجدد مشكلة العطل الفني لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، دون وجود حل للمشكلة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وبسبب العطل الفني لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، شهدت صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مئات التعليقات الغاضبة من أولياء الأمور والطلاب نتيجة عدم تمكنهم من معرفة النتيجة رغم مرور ساعات دون وجود حل للمشكلة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة