اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2021 | إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية منتصف الأسبوع

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2021

أعلن الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الإعدادية لجميع المواد، وأنه جارى العمل على قدم وساق للانتهاء من عملية رصد الدرجات بمقر كنترول الإعدادية ببنها، ومن المقرر إعلان النتيجة عقب اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية منتصف الأسبوع الجاري .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأضاف مدير تعليم القليوبية، أن عملية التصحيح تمت مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين جميع المصححين والعاملين بالكنترول، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من عملية رصد الدرجات، موضحا أنه أعطى تعليماته للجميع بتحرى الدقة فى التصحيح وفى عمليات الرصد حتى يحصل كل طالب على حقه الكامل بالدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2021

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأوضح، أنه يتابع جميع أعمال الكنترول بنفسه، مؤكدا أن الامتحانات تمت بشكل جيد دون أية مشكلات، متمنيا التوفيق لجميع أبنائنا الطلاب، حيث سيتم نشرها على موقع المديرية المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية، على أن تكون في المدارس فى اليوم التالى لاعتمادها وبثها على المواقع الإخبارية، لتبدأ بعدها أعمال إعلان تنسيق القبول بالثانوى العام.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة