اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة | انتهاء التصحيح تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

أكد يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أنه جارى الانتهاء من أعمال التصحيح لأوراق امتحانات الشهادة الإعدادية ، تمهيدا لإعلان نتائجها بالمدارس المختلفة خلال الساعات المقبلة، مضيفا أن أعمال المراجعة ورصد الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية قاربت على الانتهاء وإعلان النتيجة النهائية لاعتمادها من محافظ البحيرة .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على انتظام أعمال الكنترول والتأكيد على الالتزام بتعليمات وزارة التعليم فى مراعاة قواعد الرأفة وتحقيق العدالة بين الطلاب بشأن أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مشيرا إلى تشكيل غرف عمليات موسعة بديوان مديرية التربية والتعليم بمدينة دمنهور والإدارات التعليمية لمتابعة أعمال التصحيح وتذليل أى عقبات فى هذا الشأن.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة قد إنطلقت مع بداية شهر يونيو الجارى واستمرت لمدة أسبوع فى كافة المدارس .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

وأدى نحو 103 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 606 لجنة بـ 18 إدارة تعليمية بالمحافظة إلى جانب أداء 5685 طالب وطالبة امتحانات الإعدادية المهنية داخل 36 لجنة ، بالإضافة إلى تخصيص 5 لجان لذوى الاحتياجات الخاصة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة