afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

نتائج الامتحانات

الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة : متوقعتش النتيجة

أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة

أعربت الطالبة سلمى خميس علي يوسف النافع، بمدرسة صلاح سالم الإعدادية بنات التابعة لإدارة كوم حمادة التعليمية بمحافظة البحيرة، عن سعادتها بحصولها على المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2021 بمجموع 280 درجة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقالت “سلمى” ، في تصريحات خاصة إنها كانت غير متوقعة النتيجة، وأنها تحصل على المركز الأول على مستوى محافظة البحيرة، موضحه إنها توقعت حصولها على المركز الأول على مستوى الادارة التعليمية بكوم حمادة وليس على مستوى المحافظة، مشيره إلي إنها تفاجئت بمكالمة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لتقديم التهنئة لحصولي على المركز الأول”.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

أكدت الأولى على مستوى محافظة البحيرة، إنها كانت حريصة على مذاكرتها منذ صغرها حيث وضعت التفوق نصب عينيها وكانت تحصل على المراكز الأولى في مراحل تعليمها خلال السنوات الماضية ، لافتة إلى أنها تسعى للحصول على مجموع بالثانوية العامة يؤهلها للالتحاق بكلية طب أسنان، مشيرة إلى أن والدها ووالدها يعملان في مهنة التدريس مثلها الأعلى.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأوضحت سلمى، أنها كانت تخصص نحو ١٢ ساعة مذاكرة دروسها، مشيرة إلى أنها كانت تعتمد على البرامج التعليمية و الدروس الخصوصية بالإضافة إلى مساعدة والدتها في المذاكرة و المراجعة معها الدروس أول بأول.

وأضافت أنه خلال فترة الامتحانات لم تشعر بأي قلق أو خوف لأنها كانت تذاكر دروسها جيدا، مضيفة أن جائحة كورونا لم تجعلها تشعر بالخوف وأنها التزمت بالإجراءات الاحترازية خلال تأدية الامتحانات.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقالت والدة الطالبة سلمى ، أنها تلقت اتصالا هاتفيا صباح اليوم من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أبلغها خلاله بحصول ابنتها على المركز الأول بنتيجة الشهادة الإعدادية، موضحة أنهم شعروا بفرحة وسعادة شديدة.

صدى البلد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة