اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

أوائل الشهادة الإعدادية بشمال سيناء 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

اعتمد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 على مستوات إدارات المحافظة الست، بحضور عددا من نواب شمال سيناء ومدراء المدارس بمديرية التربية والتعليم.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقال المحافظ، في بيان صحفي، اليوم، إن نسبة النجاح بلغت 82.1% على مستوى الإدارات التعليمية جميعها، موضحا أن النتيجة نهائية، متمنيا للطلاب التوفيق.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأضاف المحافظ أن الفضل فى حصول 15 طالبا من أبناء المحافظة على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 يعود أولا للآباء، وثانيا للمعلمين ومديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمة وجميع من ذللوا الصعاب أمام الطلاب، فى ظل جائحة كورونا التى ضربت العالم، وأدت الى إغلاق المدارس لبعض الوقت والعمل على التباعد وعدم الزحام.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأوضح حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن الطلاب الأوائل بينهم 4 طلاب من العريش و4 من الشيخ زويد، و7 طلاب من بئر العبد، من عدة مدارس مختلفة تابعة لكل مركز من مراكز المحافظة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

الجدير بالذكر أن امتحانات الإعدادية عقدت يوم السبت الموافق 5 يونيه الجاري وحتي الخميس الموافق 10 يونية الجاري، حيث ادي الامتحانات عدد 8801 طالبا وطالبة في عدد 589 لجنة ب 29 مدرسة على مستوي المحافظة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الأوائل هم:

حاتم مصطفى حسين من مدرسة بسمة راشد بالعريش، ولمياء عايد حارب من مدرسة الشهيد ابراهيم سالم، ببئر العبد ن عبدالرحمن محمد طايل مدرسة الشيخ زويد الرسمية لغات ، هدير على عطا ابو شامه مدرسة الكوثر بالشيخ زويد ، علا فرج عيادة من مدرسة الشهيدابراهيم سالم ببئر العبد ،ضحا محمد على من مدرسة خديجة بنت خويلد بالعريش ، احمد عبدالله حسن مدرسة بئر العبد الاعدادية بنين ، الطالب اسامه احمد سالم من مدرسة بئر العبد الاعدادية بنين ببئر العبد، غادة عيد محمد عيد من مدرسة الشهيد ابراهيم سالم ببئر العبد ، محمد محمود محمد من مدرسة الشهيد عاصم محمد بالعريش ، وليد حسين طير البرمن مدرسة بئر العبد ، هاجر على جبر مدرسة حمدان الخليلى بالعريش، ياسمين زايد حسن من مدرسة الكوثر ، احمد عيد سليمان مدرسة بئر العبد الاعدادية ـ عبدلله احمد موسى محمد مدرسة الشيخ زويد

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة