نتائج الامتحانات

بعد قليل .. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بعد قليل، حيث من المقرر أن يعتمدها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم الاثنين، في حضور المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقال مسؤول بمديرية التربية والتعليم إن تأخير إعلان النتيجة، حتى الآن، كان بسبب إجراء مراجعات دقيقة، حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم دون زيادة أو نقصان.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأضاف أن أعمال التصحيح بدأت عقب انتهاء الامتحانات يوم السبت قبل الماضي بمشاركة 4000 معلم و800 موجه مادة دراسية، وتم التشديد على الدقة فى الرصد وتطبيق قواعد العدالة لصالح الطلاب، مع التأكيد على المشاركين في أعمال تقدير الدرجات بضرورة التحلى بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء آداء عملهم، من أجل صالح الطلاب للحصول على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وكان وكيل وزارة التعليم بالمنيا، أكد في تصريحات سابقة، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية، جرت داخل 3 كنترولات فرعية من العدوة شمالا وحتي ديرمواس في أقصي الجنوب وهي: «المنيا وملوي وبني مزار»، منوها أنه سيتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من المحافظ اللواء أسامة القاضي.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة