نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2021 | فتح التظلمات الخميس المقبل

الإجراءات لتلقى طلبات التظلمات موحدة على مستوى الجمهورية، والتى تبدأ بدفع قيمة التظلم فى المادة المراد التظلم فيها وقيمة المادة الواحدة 20 جنيها وفقا للجدول الذى سيتم إعلانه لكل إدارة للحفاظ على عدم التزاحم وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ليتم بعدها تحديد يوم وموعد الإطلاع على صورة ورقة الإجابة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

 يوم الإطلاع يأتى الطالب وولى الأمر فقط ومعه صورة البطاقة الشخصية لولى الأمر ومكتوب عليها رقم الجلوس ولا يسمح بدخول أحد آخر نهائياً، كما يقوم الطالب وولى الأمر باستلام صورة من ورقة إجابته ومراجعتها مع ولى الأمر، ويستلم الطالب تقرير لكتابة الملاحظات التى وجدها فى التصحيح، ويقوم الطالب بكتابة المطلوب مثل إعادة تصحيح سؤال أو تصحيح الورقة بالكامل أو تجميع الورقة مرة أخرى كما يترآى له، يقوم الطالب بتسليم التقرير وصورة ورقة الإجابة إلي مندوب الكنترول والمغادرة، ولا يسمح بدخول الموبايلات أثناء التظلم ولا يسمح سوى بدخول الطالب وولي الأمر.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

 يتم جمع كل التظلمات والتقارير وتسليمها إلى موجه عام كل مادة لإعادة التقييم ومراجعة الورقة وإعادة تصحيحها مرة أخرى كاملة، ويتم إرسال نتيجة التظلمات بعد 15 يوما من انتهاء آخر موعد للتظلمات إلى الإدارات ويمكن الإطلاع على النتيجة في الإدارة التابع لها الطالب، مشيرا إلى أنه يحق لكل طالب تم تعديل درجاته يسترد المبلغ المدفوع فى المادة بإيصال السداد من التوجيه المالي بالمديرية، ثم يتم التعديل في قاعدة البيانات على الجهاز للطلاب الذين تم تعديل درجاتهم.

واعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.57%، وذلك فى حضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأوضح محافظ قنا، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 51109 طلاب وطالبات حضر منهم 50028 وحقق النجاح 41809 طلاب بنسبة نجاح بلغت 83.57 % ، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 2003 طلاب وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734 وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت 81.14% .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأعرب الداودى، عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق فى مراحلهم التعليمية القادمة مقدما شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

 

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة