نتائج الامتحانات

فتح التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادى الجديد لمدة أسبوعين

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، عن بدء فتح باب التظلّم من نتائج الشهادة الإعدادية (الدور الأول) عن العام الدراسى 2020 / 2021م، ولمدة خمسة عشر يومًا، وحتى يوم 7 من يوليو 2021 م، وذلك مقابل سداد رسوم قيمتها 20 جنيهًا للمادة الواحدة تدفع بخزنة المديرية .

وقال الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه على من يرغب فى عمل تظلم أن يتوجه ولى الأمر إلى إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية، مع إرفاق صورة الرقم القومى لولى الأمر .

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 99.46% ، وقدم التهنئة للناجحين وأوائل المحافظة متمنيا لهم دوام التفوق.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وبلغ عدد الطلاب المقيدين بمرحلة الشهادة الإعدادية 4619 طالبا وطالبة، على مستوى المحافظة (العام واللغات والدمج التعليمى) والذين أدوا الامتحانات داخل 119 لجنة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتنفيذ حملات مكثفة لتعقيم وتطهير المدارس يوميا قبل وبعد الامتحانات، بالإضافة إلى التأكيد على التزام الجميع بإرتداء الكمامات الواقية، والتباعد وعدم التزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مع إتباع التعليمات الخاصة بأعمال الإمتحانات.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة