afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

نتائج الامتحانات

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2021 غدًا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم ، عن بدء تلقي تظلمات الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة، وذلك في الفترة من 24 من الشهر الجاري حتى 12 يوليو من الشهر المقبل.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، في بيان لها، أنه يحق للطالب التطلم على نتيجة الامتحان للمواد التي يحددها مع دفع رسم إعادة التصحيح وفقًا لما حدده القانون.

واعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 اليوم الإثنين الموافق 21/6/2021 الساعة الثامنة والنصف مساءً، بالقاعة الملحقة بمكتب السيد المحافظ.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية.
أوضح محافظ الفيوم، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 57 ألفاً و760 طالب وطالبة، حضر منهم 57 ألفاً و 29 طالب وطالبة، نجح من بينهم 49 ألفاً و 404 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 86,64 %.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

ولفت المحافظ، إلى أن عدد الطلاب الأوائل بلغ 124 طالب بالمدارس الحكومية والخاصة، بواقع 83 طالب بالمدارس الحكومية و 41 طالب بالمدارس الخاصة.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وكشف “الأنصاري” أن نتيجة إدارة غرب الفيوم التعليمية بلغت 93,52 %، وحققت إدارة شرق الفيوم التعليمية نسبة نجاح 92,72 %، وإدارة أبشواي التعليمية بلغت نسبة النجاح 85,16 %، بينما بلغت نسبة النجاح بإدارة سنورس 84,75 %، في حين بلغت نسبة النجاح بإدارة يوسف الصديق التعليمية 84,36 %، وفي إدارة إطسا التعليمية بلغت نسبة النجاح 84,31 %، في حين بلغت نسبة النجاح بإدارة طامية التعليمية 81,06 %.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقدم محافظ الفيوم تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهاً مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالفيوم، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، موضحًا أن نظام التعليم الجديد يُسهم في توسعة مدارك الطلاب والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة