اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم معلما عقب تعرضه للتنمر

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يوسف صابر، معلم التاريخ بمدرسة الوقف للتعليم الأساسى ،وسط أسرته والعمال والعاملين بالمطعم الذى يعمل به، وأهدته مصحفاً، وعبرت عن فرحتها به، لأنه امتنع عن الدروس الخصوصية ، واتجه للعمل كمشرف على العمال بأحد المطاعم.

واستجابت وكيل الوزارة لطلبة بنقله من مدرسة الوقف للتعليم الاساسي، والتى تبعد مسافة كبيرة عن محل إقامته ببيلا، إلى مدرسة مجمع رخا للغات، معبرا عن اعتزازه بالتكريم الذى ناله من وكيل الوزارة ، ومن كل القيادات والمعلمين.

كان ذلك بحضور الدكتور سلامه الويشى ، المدير العام للتعليم العام، وإبراهيم خضر ، المدير العام للشئون المالية والإدارية ،و سامح داود ، مدير إدارة شئون الطلاب، هانى حمدان، رئيس غرفة العمليات ،وجوزيف ميشيل ، عضو إدارة المتابعة.

جدير بالذكر أن يوسف صابر، معلم الدراسات الاجتماعية ، تعرض للتنمر عندما صورته إحدى السيدات أثناء كنسه أمام المطعم الذى يعمل به ونشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ، ساخرة منه لكونه معلما ويعمل مشرفا على عمال النظافة بمطعم ، ولاقى تعاطفا مع عدد من المتابعين ، وعندما علمت الدكتور بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، قررت تكريمه.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة