اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تعلن توفير مراجعة فى اللغة الإيطالية اليوم لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم، توفير مراجعة فى مادة اللغة الإيطالية لجميع طلاب الثانوية العامة 2021 ، من خلال البث المباشر فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ويمكن للطلاب كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عنها أثناء البث، حيث يتم توفير البث على موقع الوزارة وحصص مصر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أن الامتحان النهائى للثانوية العامة موحّد بين كل طلاب الشعب العلمية والادبية وستكون إجابة الأسئلة على (البابل شيت) فقط، وسيتم تسجيل حضور الطلاب في الامتحان على التابلت، كما سيتم إتاحة نسخة من الكتب المدرسية بصورة إلكترونية على التابلت للطلاب، مشددة أنه لا تغيير في جدول الامتحانات أو عدد الأسئلة أو وقت الامتحان المعلن.

وشددت التربية والتعليم على أن إدخال أي محمول أو الغش الإلكتروني سوف يعاقب عليها الطالب بقانون الغش الجديد، وأنه مسموح فقط باصطحاب كتاب الوزارة داخل الامتحان، كما أنه ممنوع اصطحاب أي ملازم مطبوعة، مشيرة إلى أن الأسئلة يضعها عشرات من الأستاذة المتميزين بالمركز القومى للامتحانات، وأن كل سؤال يتم مراجعته من حيث الوقت ومستوى الصعوبة ومخرج التعلم الذي يتم قياسه ووكذلك مراجعته من ناحية الترجمة وجودة السؤال نفسه.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة