التعليم الفني

محافظ بنى سويف يطمئن على حالة معلمة من أسوان بعد تعرضها لأزمة صحية أثناء تصحيح الدبلومات

أجرى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف اتصالا هاتفيا بإحدى أعضاء لجنة تقدير درجات امتحانات التعليم الفنى بالمحافظة ،وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية تم على أثرها نقلها لتلقى العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفى التخصصى بمدينة بنى سويف.

اطمأن المحافظ خلال الاتصال على الوضع الصحى للمعلمة “المنتدبة من محافظة أسوان”والتى تعرضت لأزمة صحية مفاجئة عقب انتهاء عملها “أمس” بلجنة تقدير درجات امتحانات التعليم الفنى الذى يشرف على أعمال امتحانات محافظات (المنيا، الأقصر، أسوان).

كما طمأن الدكتور محمد جمال، نائب مدير المستشفى التخصصي، المحافظ على الحالة الصحية للمعلمة، وأنها قد أصيبت بشكل مفاجئ باختلال فى ضربات القلب ،وتم نقلها فورا للرعاية ،وتقديم كافة الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة حتى تماثلت للشفاء واستقرت حالتها الصحية ، وأنه جارى متابعتها حتى تتعافى بشكل تام.

من جهتها أوضحت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه فور تعرض عضوة لجنة تقدير الدرجات للأزمة تم التواصل مع المحافظ ووزارة التربية والتعليم،والذى تابع إجراءات تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للحالة، بداية من استدعاء سيارة إسعاف لنقلها للمستشفى التخصصي، وأجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة قبل أن يتم حجزها بقسم الرعاية المركزة، حاليا، مشيرة إلى أنه قد التواصل مع الوزارة وإخطارها بالواقعة، وأنه قد تم التأكد على تقديم الرعاية الطبية اللازمة وسرعة التعامل مع الحالة الصحية للمدرسة ،فضلاً عن التواصل مع أسرتها لطمأنتهم على الوضع الصحى للحالة.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة