أخبار الجامعات

جامعة دراية تُعلن عن بدء تلقى طلبات التقديم 2021 / 2022

تعلن جامعة دراية عن فتح باب استقبال طلبات العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢

التقدم على الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الرابط التالي:
http://sis.deraya.edu.eg/Defaultapplicant.aspx

لمــــاذا درايـــة؟
أُنشئت جامعة دراية عام 2010 طبقًا للقرار الجمهوري رقم (91) وتضم الجامعة كليات: (الصيدلة، والعلاج الطبيعي، وطب الفم والأسنان، وإدارة الأعمال).
📍تضم جامعة دراية نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ذوي المكانة العلمية والعملية الرفيعة.
📍تهتم الجامعة بتأهيل الخريجين لسوق العمل، من خلال إعداد خريجٍ متميزٍ قادرٍ على مواكبة احتياجات سوق العمل على المستوى المحلي، والإقليمي، والدولي.
📍تهتم الجامعة بتنمية الجانب السلوكي والنفسي للطلاب بالتوازي مع الجانب الأكاديمي، وذلك لتخريج طالبٍ متميزٍ علميًا، وخلقيًا، قادرٍ على مواجهة تحديات سوق العمل، والحصول على أفضل الفرص المتاحة.
📍تحرص الجامعة على تنمية المعارف التكنولوجية للطلاب؛ لمواكبة التطور السريع، كما تشجع الطلاب على اكتساب مهارات ريادة الأعمال، والتخلص من الجانب الروتيني في الحياة اليومية.
📍تتميز جامعة دراية بمبانٍ مصممة على أحدث النظم العصرية للمباني الجامعية، ولكل منها شخصية فريدة، وللكل نفس الروح العامة؛ وذلك حفاظا على التناسق. وتتخلل المباني مساحات كبيرة؛ مما يساعد الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس على التحرك بسهولة ويسر بين هذه المباني وفي داخلها، مما يكوّن الشعور بالراحة والرحابة.
📍توفر الجامعة حافلات منتظمة؛ لنقل الطلاب من وإلى مدينة المنيا ذهابًا وإيابًا في بداية اليوم الدراسي ونهايته، كما توفر سكنًا اقتصاديًا مناسبًا للطلاب الراغبين في ذلك تحت إشراف الجامعة، بالإضافة إلى أكثر من كافتيريا تقدم وجبات ذات جودة عالية.
📍تهتم الجامعة بالجانب الترفيهي للطلاب، حيث يوجد بالجامعة مساحات خضراء، وملاعب لكرة القدم، والكرة الطائرة، وجيم حديث مجهز بكافة الوسائل، وتنظم الجامعة حفلات خاصة في جميع المناسبات بشكل دوري، كما تنظم الجامعة للطلاب الرحلات العلمية، والترفيهية إلى مناطق مختلفة خارج مدينة المنيا.
📍📍لمعرفة المزيد عن الجامعة وكيفية الانضمام … يرجي زيارة الرابط التالي:
https://deraya.edu.eg/…/index…/ar/admission-ar/apply-now

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة