afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

الامتحانات

الثانوية العامة 2021 بالفيوم | إصابة 3 طلاب بانهيار عصبي قبل الامتحان

تعرض 3 طلاب، في لجان محافظة الفيوم، لحالة من الإنهيار العصبي، وتشنجات، قبل دخولها لجنة الامتحان بدقائق، وعلي الفور قام مرفق الإسعاف بعمل الإسعافات الأولية لهما ونقلهما للمستشفى لتلقيهم العلاج.

وكشف الدكتور هاني همام مدير مرفق أسعاف الفيوم، في تصريحات خاصة عن أن مرفق الأسعاف المنتشر امام اللجان قام بالتعامل وعمل الأسعافات الأولية لـ3 طلاب في 3 لجان مختلفة على مستوى إدارات الفيوم التعليمية، وهم حالة لولد بلجنة دفنو التابعة لمركز إطسا، وحالة لولد بلجنة المعهد الازهري بأبشواي، وحالة أخرى لفتاة بلجنة فرقص التابعة لمركز طامية، مصابين بحالة من التوتر الشديد وانهيار عصبي وتشنجات، وتم نقلهم لطوارئ كلا من مستشفى اطسا المركزي، وطامية، وأبشواي، لتلقي العلاج.

ولفت مدير مرفق اسعاف الفيوم إلى أن الهيئة أستعدت بالدفع بـ62 سيارة اسعاف منتشرة امام جميع لجان الثانوية العامة بمراكز الفيوم، في حالة من التأهب والأنتشار السريع، بمجموعة من أكفأ المسعفين المدربين على الطوارئ وعمل الأسعافات الأولية، بكامل المستلزمات الطبية اللازمة والسريعة.

حيث يؤدى اليوم الأحد، طلاب الشعبة العلمية، أمتحان اللغة العربية، ويبلغ عدد طلاب الصف الثالث الثانوي المتقدمين للإمتحانات غدا السبت لمادة اللغة العربية، بلغ 11 الف و57 طالب وطالبة أمام 62 لجنة على مستوى المحافظة، وعدد الطلاب بكل لجنة 14 طالب فقط للحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة