الامتحانات

محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الثانوية العامة بلجان مدارس أم المؤمنين و اللوزى والعسكرية

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاحد جولة ميدانية، قامت خلالها بتفقد اللجان الامتحانية بعدد من المدارس بمدينة دمياط وذلك لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والتى إنطلقت أمس السبت بعدد ٤٩ لجنة على مستوى المحافظة .

فيما وقد تضمنت الجولة التى جاءت بحضور أ. عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم وأ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بتفقد مدارس أم المؤمنين الثانوية بنات واللوزى الثانوية بنات و دمياط الثانوية العسكرية، إذ تواصلت مع الطلاب للإطمئنان على مستوى اللغة العربية الذى يؤديه ٣٩٧٠طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ، كما اطمئنت” المحافظ ” على تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية من ارتداء الكمامة و الالتزام بالمسافات البينية و توافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب و القائمين على العملية الامتحانية، كما تابعت خطة التعامل مع أى حالات يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا و جاهزية غرف العزل وتواجد الزائرة الصحية بكل لجنة، و اطلعت أيضاً على موقف تسليم أوراق المواد غير المضافة للمجموع والتى تم اتاحتها عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم و التعليم الفنى وذلك بكنترولات المدارس.

فيما وقد وجهت “المحافظ” خلال تفقدها للجان بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والتواصل المستمر معهم لتذليل كافة العقبات والتطبيق الأمثل للاجراءات الإحترازية و الوقائية.

فيما وقد أكدت “الدكتورة منال عوض” أن المحافظة و مديرية التربية والتعليم يبذلان قصارى جهودهما للتيسير على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال تنفيذ حزمة من الإجراءات وفقاً لخطة الدولة فى هذا الشأن.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة