التعليم الفني

مؤسس “إئتلاف أولياء الأمور” تشيد بمبادرة مدارس دمياط الصناعية لإنتاج الزي المدرسي: يجب تعميمها

أشادت عبير أحمد، مؤسس إئتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بمبادرة المدارس الصناعية بمحافظة دمياط لإنتاج الزي المدرسي بأسعار مخفضة تصل إلي 50%.

وأكدت عبير، في تصريحات صحفية، إن المدارس الصناعية موجودة في جميع المحافظات ويمكن أن تقوم بدور كبير من خلال إنتاج الزي المدرسي الذي وصل سعره لأسعار باهظة الثمن وتخفف العبء المادي علي أولياء الأمور في جميع المراحل التعليمية بمختلف المدارس.

وكانت أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، عن إطلاق المدارس الصناعية لمبادرة إنتاج الزى المدرسى، وذلك استكمالا للمبادرات التى نفذها قطاع التعليم الفنى مؤخرًا لمحاربة جشع التجار والتخفيف عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور.

واطلعت المحافظ، خلال لقائها مع عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم، على النماذج التى أعدتها المدرسة الثانوية الصناعية للبنات للزى المدرسى لمرحلتى الروضة والإبتدائي، وذلك تمهيدًا لطرحها بالمنافذ التى ستخصصها المديرية بالمدارس بأسعار أقل عن مثيلاتها بالسوق وبتخفيض يصل إلى ٥٠٪، اعتبارًا من أول أغسطس القادم، إذ أشادت “محافظ دمياط” بمستوى وجودة الزى المنتج من قبل خط إنتاج المدرسة، مؤكدة على إدراج خطوط إنتاج بمدارس أخرى والإعلان عن المنافذ خلال وقت قريب حتى يتسنى لأولياء الأمور شراء الزى منها.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة