اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

رئيس جامعة عين شمس يزور أبناء دار أيتام بعين شمس ويهنئهم بعيد الأضحى المبارك


قام أ.د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس يصاحبه ، أ.د.هشام تمراز ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أ.د. أشرف عمر ، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بعين شمس ، بزيارة دار أيتام فاطمة الزهراء بمنطقة عين شمس لتهنئه الأطفال بمناسبة عيد الأضحى والإطمئنان على أوضاعهم ، وذلك بحضور د. أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقاهرة، وكان فى استقبالهم د.على دويدار مدير دار عين شمس لرعاية الأيتام.

أعرب أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس عن سعادته بتواجده اليوم بين أبنائه بدار فاطمة الزهراء للأيتام ، مؤكداً أن إدارة الجامعة تؤمن بمسئوليتها الإجتماعية تجاه الأطفال الأيتام ، إيماناً بأن الجامعة كجهة لا تعنى بالتعليم فقط ولكن بخدمة المجتمع أيضا ، و خاصه أبناء دار الراضي والتي كانت قائمة بمستشفيات جامعه عين شمس وتم نقل أبنائها إلي هذه الدار بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والتى قامت بدورها على الوجه الأكمل تجاه أبناء الدار.

و أضاف أن أبناء الراضي للأيتام قد تم نقلهم لمكان أفضل وأكثر تأهيلًا من حيث مكان الأقامة والأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والتعليمية المقدمة لهم ، بالإضافة للرعاية الجيدة من قبل القائمين على الدار.

و أكد أ.د. محمود المتينى أنه الجامعة ستقوم بدعمهم بصورة مستمرة مادياً ومعنوياً ، مشيرا إلى إمكانية تقديم الدعم و الرعايه النفسيه لأبناء الدار من خلال أساتذه الطب النفسي بكليه الطب جامعه عين شمس وأيضاً تقديم كل الدعم الفني من خلال كليه التربية النوعية وسيتم ذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

كما أكد أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمه المجتمع وتنمية البيئه بأن الجامعة على استعداد كامل بالتنسيق مع الدار ومن خلال وزارة التضامن الاجتماعى لتوفير فصول لمحو الاميه لأبناء منطقه عين شمس .

واضاف أن كليه التربيه النوعيه بالجامعة على استعداد لتقديم التعاون اللازم لتدريب أبناء الدار على الأعمال الفنيه وذلك بهدف الارتقاء بابناء الدار.

كما أشارأ.د. اشرف عمر عميد كليه الطب جامعه عين شمس علي استعداد مستشفيات الجامعه للتكفل بعلاج كل ابناء الدار وعمل جميع العمليات الجراحيه لهم بالمجان.

واشاد الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقاهره ، بأن ابناء الدار سعداء بتواجد قيادات جامعه عين شمس بينهم واصفا الزيارة بأنها ” زيارة جبر الخواطر ” فهى تمثل دعم نفسى كبير لابناء الدار وتعمل على رفع روحهم المعنويه ، مقدما الشكر لرئيس جامعة عين شمس على وعده بتلبية كافة احتياجات أبناء الدار.

كما توجه أيضا بالشكر لرئيس الجامعة و مجلس الجامعة لتقديمهم بروتوكول تعاون طبي لمعالجه أبناء الدار داخل مستشفيات جامعه عين شمس “بالمجان”.

من جانبها تقدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية زهور الربيع الخير الدكتورة صفاء السعودى بكل الشكر والتقدير للسيد الاستاذ أ.د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس لما بذلة من جهد وعطاء لإدخال السعادة على ابناء دار فاطمة الزهراء لرعاية الأيتام .

كما تقدمت بالشكر للدكتور احمد عبد الرحمن وكيل اول وزارة التضامن الاجتماعى على دعمة المستمر للدار ، كذلك تقدمت بالشكر لكل السادة الحضور .

وخلال الزيارة تم تقديم هدايا لأبناء الدار بمناسبه قدوم عيد الأضحى المبارك ، كما استمع رئيس الجامعة لمطالبهم .

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة