afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

الامتحانات

التعليم: تصحيح امتحانات الثانوية العامة يسير بشكل طبيعى

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح لمواد امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل طبيعى، موضحة أن من يدعى قدرته من صفحات الغش على تعديل درجات طلاب ورفعها كاذب، والتصحيح مؤمن على أعلى مستوى ويتم بشكل إلكتروني، كما أن رصد الدرجات يتم إلكترونيا دون تدخل عنصر بشرى كما كان يحدث فى الماضى من قيام منظومة التصحيح بأكملها على العنصر البشرى.

وتنتهى غدا الاثنين ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادتى الجيولوجيا والعلوم البيئية، والتفاضل والتكامل.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس الجارى، وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

وانتهى طلاب الشعبة الأدبية من امتحاناتهم حيث أدى الطلاب 29 يوليو أخر امتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، بينما يستمر طلاب الشعبة العلمية فى امتحانات الثانوية العامة حتى الإثنين المقبل 2 أغسطس حيث يؤدى طلاب شعبة علمى رياضيات امتحان التفاضل والتكامل.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة