الامتحانات

الجيولوجيا ترسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالفيوم

أعرب طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم، بمحافظة الفيوم ، عن سعادتهم البالغة لسهولة امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية ، مؤكدين بالرغم من أن العدد من الأسئلة خاطبت الفهم، إلا أن الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط.
وقال زياد محمد، طالب بمدرسة الحرية الثانوية بالفيوم، أن الأمتحان جاء سهل، والإجابات واضحة ومباشرة عدا 3 جزيئات فقط من أصل 50 سؤال كانت تحتاج للتفكير وتركيز قبل الإجابة عنها.

وأضاف عمر حسين، طالب بمدرسة الحرية الثانوية، الامتحان لا كان سهل ولا كان صعب، والوقت كان كافى، لكن الأجابات مختلفة بين الطلاب، ونتمنى أن الوزير يراعى ما حدث بالأمتحانات وينزل بالمجموع يراعى ما حدث معنا من صعوبة الموادالسابقة .

وأشار أسلام عبدالدايم، طالب بمدرسةالحرية الثانوية، إلى أن الأمتحان التفاضل وتكامل، الامتحان لا صعب ولا سهل، بس الحمد لله حلينا وربنا يوفقنا.

واحتفل الطلاب الثانوية العامة بالإنتهاء من الإمتحانات، حيث ردد الطلاب العديد من الهتافات أمام اللجان منها “خلصنا امتحانات ـ و خلصنا وخالصنا ـ الأنطلاق بقى ـ وعلى المصيف” تعبيرا عن فرحتهم بأنتهاء الامتحانات وسهولة مادتى الجيولوجيا والتفاضل والتكامل.

حيث التقط العديد من الطلاب صور سلفى مع بعضهم البعض أمام الجان كنوع من التذكار.

وشهدت المدراس إجراءات مشددة لمنع الغش والتنبيه على الطلاب بعدم الدخول بالموبايل وتفتيش بالعصا الإليكترونية، فضلا عن إجراءات احترازية من كشف حرارى وتباعد اجتماعى وتوفير كمامات وكحول والتأكيد على الطلاب بعدم التجمع على البوابات وسرعة الدخول للجان .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة